مكتب المدير العام على الشؤون المالية - The General Department for Administrative and Financial Affairs

مكتب المشرف العام على الشؤون المالية

1- تنظيم مواعيد المقابلات والاجتماعات والزيارات للمشرف.

2- استلام البريد الخاص ببالمشرف، وكذلك المعاملات التي تحتاج إلى توجيه أو توقيع

وعرضها عليه وتنفيذ تعليماته بشأنها.

3- إنهاء إجراءات تصدير المراسلات الصادرة وفقاً لتوجيهات المشرف العام ومتابعة

إجراءات تصديرها.

4- استقبال الزوار والمراجعين للمشرف.

5- تبليغ ما يصدر من المشرف العام من تعليمات وتوجيهات للوحدات الإدارية المرتبطة به.

6- حفظ المستندات والأوراق الخاصة بمكتب المشرف العام ، وصياغة وكتابة وتعميم ومتابعة

وأرشفة مراسلات وقرارات المشرف العام .

7- استقبال الاتصالات الهاتفية الواردة للمشرف واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

8- إعداد تقارير دورية بإنجازات ونشاطات المكتب وتقديم الاقتراحات اللازمة لتطوير العمل

ورفعها لمدير الجامعة.

9- الإشراف الإداري على موظفي مكتب المشرف العام ، وتوزيع العمل ومتابعته.