• En
  • تسجيل الدخول

تعلن عمادة الدراسات العليا عن مواعيد التسجيل في 21 برنامجاً للماجستير للعام الجامعي 1445/1444هـ - Deanship of Postgraduate Studies

null

أخبار العمادة

null تعلن عمادة الدراسات العليا عن مواعيد التسجيل في 21 برنامجاً للماجستير للعام الجامعي 1445/1444هـ

 




 

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة نجران عن مواعيد التقديم لـ 21 برنامجًا أكاديميًّا ومهنيًا للماجستير للعام الجامعي 1445/1444هـ، حيث حددت موعد بدء استقبال طلبات الراغبين في التسجيل يوم الأربعاء 20 من شهر شعبان الجاري حتى يوم الاثنين الموافق 3 رمضان المقبل، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية.
وأوضحت العمادة أن التسجيل سيتاح في 7 برامج بكلية التربية تشمل ماجستير التربية الخاصة "صعوبات التعلم"، وماجستير المناهج وطرق التدريس، وكذلك القيادة التربوية،  وتقنيات التعليم، والتربية الخاصة، حيث أتيح التسجيل بالثلاثة البرامج  للطلاب و الطالبات، إضافة إلى برنامجي الطفولة المبكرة، ورياض الأطفال للطالبات فقط، فيما أُتيح التقديم للطلاب والطالبات على أربعة برامج بكلية الشريعة وهي ماجستير العقيدة والمذاهب المعاصرة، وماجستير الحديث و علومه، وكذلك ماجستير الفقه، وأصول الفقه.
ويشمل التقديم 4 برامج بكلية العلوم الإدارية تمثلت في ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي، وماجستير إدارة الموارد البشرية التنفيذي، وماجستير الأنظمة، وبرنامج المحاسبة، إلى جانب ماجستير الدراسات الأدبية والنقدية بكلية العلوم والآداب للطلاب والطالبات.
وتضمنت البرامج التي يسمح القبول فيها للطلاب والطالبات أيضاً 4 برامج بكلية علوم الحاسب ونظم المعلومات تشمل ماجستير الأمن السيبراني، وتقنية المعلومات المؤسسية، إضافةً إلى ماجستير علم البيانات، وماجستير الذكاء الاصطناعي، وكذلك برنامج الماجستير اللغوي بكلية اللغات والترجمة، وماجستير تدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها (TESOL).
وأكدت عميدة الدراسات العليا، الدكتورة أمل الشهري، أن العمادة حددت الشروط والمستندات المطلوب إرفاقها أثناء التسجيل الإلكتروني على موقع العمادة https://dpgs.nu.edu.sa/master-programs منوهةً على ضرورة دخول الراغبين في التسجيل والالتحاق بهذه البرامج عبر الرابط http://edugate.nu.edu.sa/nu/init للتسجيل إلكترونياً.
ونبهت عميدة العمادة على المتقدمين والمتقدمات بمتابعة المواقع الإلكترونية الخاصة بعمادة  الدراسات العليا والكليات لإنهاء إجراءات القبول المبدئي.