• En
  • تسجيل الدخول

تُطلق #جامعة_نجران - ممثلة في وحدة التوعية الفكرية بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية - مسابقة " الانتماء الوطني فكر وسلوك " لطلاب وطالبات الجامعة. - Deanship of Postgraduate Studies

null

الأخبار

null تُطلق #جامعة_نجران - ممثلة في وحدة التوعية الفكرية بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية - مسابقة " الانتماء الوطني فكر وسلوك " لطلاب وطالبات الجامعة.

أطلقت وحدة التوعية الفكرية بوكالة جامعة نجران للشؤون التعليمية مسابقة أفضل فيديو قصير تحت عنوان: " الانتماء الوطني فكر وسلوك"، وذلك بهدف تأصيل قيم الانتماء الوطني، وتعزيز الوحدة الوطنية، وكذلك زيادة اللحمة الوطنية وحماية النسيج الوطني، واستثمار طاقات الشباب والفتيات وإبداعاتهم في مجال الإعلام الجديد؛ لتعزيز روح الانتماء الوطني، إضافة إلى معالجة القضايا الفكرية المعاصرة لدى فئة الشباب. وحددت الوحدة عددًا من الشروط للراغبين في المشاركة بالمسابقة، تتمثل في أن يكون المتسابق أحد طلاب أو طالبات الجامعة، وأن يحقق المقطع هدفًا أو أكثر من أهداف المسابقة، وكذلك أن يكون المقطع ذا جودة في الإخراج والمونتاج مع سهولة تشغيل المقطع على الأجهزة المحمولة. كما اشترطت الوحدة على المتسابقين بأن يكون المقطع من تصميم وإخراج طالب أوطالبة من الجامعة، وألا تزيد مدة المقطع عن 140 ثانية، إضافة إلى انتقال الملكية الفكرية للمقاطع الفائزة لوحدة التوعية الفكرية بالجامعة، وألا يكون المقطع قد سبق المشاركة به في مسابقة أخرى، كما يحق للجنة التحكيم حجب الجائزة في حال كانت المشاركات غير متميزة. وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د. جبران القحطاني بأن هذه المسابقة تأتي ضمن فعاليات اليوم الوطني الـ 90، مؤكداً حرص الوحدة على نشر الوعي الفكري بين طلاب وطالبات الجامعة من خلال البرامج المتنوعة التي تقدمها الوحدة. وقد حددت الوحدة البريد الإلكتروني الآتي؛ لاستقبال المشاركات DRAA@nu.edu.sa كما حددت آخر موعد لتسليم الأعمال بيوم السبت 30 صفر، على أن تعلن النتائج يوم الأحد 15 ربيع أول.