الاعلانات

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

مسار التنقل

فتح باب القبول في البرامج الأكاديمية


أعلنت جامعة نجران موعد التقديم في برامج الماجستير الأكاديمية المجانية للعام الجامعي 1442/1443هـ، ابتداءً من يوم الأحد بتاريخ 18 جمادى الأولى  الموافق 31/ 01 /2021 م وينتهي بنهاية دوام يوم الأربعاء 28 جمادى الآخر 1442هـ الموافق 10 /02 /2021 م.
وأوضحت عميدة عمادة الدراسات العليا، أ.د أمل ظافر الشهري، أن القبول سيكون في 8 برامج للدراسات العليا، حيث تم تخصيص برنامجين للطلاب والطالبات في كلية العلوم والآداب تتمثل في برنامج ماجستير الرياضيات للطالبات، وبرنامج ماجستير فيزياء المواد المتقدمة للطلاب ، كما تم تخصيص برنامج ماجستير علم اللغة التطبيقي للطالبات في كلية اللغات والترجمة.
وأضافت د. الشهري أن من ضمن البرامج المتاحة للدراسات العليا والتي خصصتها الجامعة برنامجي ماجستير مسار صعوبات التعلم للطلاب و الطالبات و ماجستير المناهج وطرق التدريس للطلاب و الطالبات  بكلية التربية، إضافة إلى ثلاثة برامج بكلية الشريعة وأصول الدين تتمثل في برنامج ماجستير أصول الفقة للطلاب، وماجستير الحديث وعلومه ، وماجستير الفقة للطلاب والطالبات.
وأكدت د.الشهري ، أن شروط القبول العامة والخاصة متوفرة على موقع عمادة الدراسات العليا من خلال الرابط التالي: 
‏https://dpgs.nu.edu.sa/academic-master-s-programs
وأن على الراغبين في التسجيل الدخول على الرابط http://edugate.nu.edu.sa/nu/init  للتسجيل إلكترونياً ، منوهة إلى ضرورة متابعة المواقع الإلكترونية لعمادة الدراسات العليا والكليات لإنهاء إجراءات القبول المبدئي.