عمادة الدراسات العليا

كلمة عميدة عمادة الدراسات العليا

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد

 

نرحب بكم في عمادة الدراسات العليا بجامعة نجران والتي تهدف الى تمكين الطلاب المتميزين من حملة الشهادات الجامعية من مواصلة دراساتهم العليا محلياً واعداد الكفايات العلمية والمهنية المتخصصة وتأهليهم تأهيلاً عالياً في مجالات المعرفة المتخصصة.

 

أنشأت عمادة الدراسات تسعة برامج اكاديمية لمرحلة الماجستير بتخصصات متنوعة وهيأت المناخ والبيئة التعليمية والإدارية المحفزة والداعمة والمنتجة بجودة وكفاءة عالية متفردة  بالقيم الإسلامية والعلم والمعرفة والقدرات والمهارات اللازمة لبناء مستقبل زاهر مشرق في ظل قيادتنا الرشيدة حفظها الله ورعاها.

 

وبما يتوافق مع احتياجات سوق العمل حالياً وفي المستقبل، أنشأت العمادة العديد من برامج الماجستير المهني والتنفيذي في تخصصات مختلفة والتي عملت الجامعة على تطبيق كافة المعايير المحلية والعالمية لتلك البرامج لخلق فرص واسعة لطلبة الدراسات العليا وإمدادهم ببرامج أكاديمية ذات نوعية وأصالة وتميز لصبح مواكبة لمرحلة التحول الوطني والتطوير التي تشهدها البلاد في جميع جوانبها العلمية، والتقنية، والإنسانية، والمحققة لتطلعاتها في رؤية 2030.

 

ويسعدنا في عمادة الدراسات العليا في جامعة نجران ان نرحب بالزائرين ومتابعي موقعها الالكتروني وتلقي آرائكم ومقترحاتكم وكل ما يثري تطلعاتنا المستقبلية لتحسين جودة الخدمات الالكترونية لعمادة الدراسات العليا.

 

سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا لخدمة هذه المنظومة التعليمية والأكاديمية لتحقيق رؤية الجامعة وأهدافها والتي تسعى جاهدة لمواكبة التقدم السريع للعلم والتقنية, اقليمياً وعالمياً لما فيه خدمة المجتمع واحتياجاته المعرفية و التنموية والتميز محلياً واقليمياً وعالمياً.

 

عميدة عمادة الدراسات العليا

أ.د.أمل ظافر سعد الشهري