• En
  • تسجيل الدخول

وحدة الشؤون الإدارية - Deanship of Postgraduate Studies

مسار التنقل

وحدة الشؤون الإدارية

تعمل وحدة الشؤون الإدارية بشكل مساند لجميع أعمال العمادة من خلال مسئولي الاتصالات الإدارية وسكرتارية العميد حيث تتابع الوحدة استلام المعاملات وتصديرها إلى الجهات المناسبة، ومتابعة الإجراءات الإدارية المتعلقة بشؤون.

* مهام الوحدة:

تطبيق لوائح وأنظمة الجامعة فيما يتعلق بالشؤون الإدارية والمالية.

• تبليغ عن مباشرة جميع منسوبي العمادة وعن تركهم العمل.

• الإشراف على سجلات الحضور والغياب لمنسوبي العمادة .

• تنظيم الإجازات العادية لمنسوبي العمادة .

• إنهاء إجراءات كافة أنواع الإجازات لمنسوبي العمادة .

• الإشراف على عمليات الاتصالات الإدارية بالعمادة.

• تنظيم أعمال الاتصالات الإدارية بالعمادة.

• متابعة معاملات الصادر والوارد العاجلة.

• متابعة حفظ صور الوارد وبيانات الاستلام من قبل الموظف المختص.

• الاتصال والتنسيق مع الوحدات الإدارية بالعمادة.

• تأمين احتياجات مستودع العمادة من خلال إدارة المشتريات والمستودعات بالجامعة.